المسلسل الصيني - أنا وملك - متجدّد ( 3 / 24) المترجمة للعربيه

القصة

      طالبة جامعية عاديه تكتشف بانها لديها القدره على السفر عبر الزمن تقدم الوقت عن طريق الخطأ على ثلاثه اباطرة(إمبراطور) من الزمن الماضي الى زمننا الحالي، لوه شي التي في عامها الثاني من الجامعه تتورط في مشاكل تنتهي سلسلة المشاكل بسقوط لوه شي وصديقتها لي شيو من مبنى مرتفع لحسن الحظ يجدون انفسهم مازالو على قيد الحياه لكنهم الان يعيشون داخل احد الروايات والتي تدعى "تشيان قوه جي"، تتحدث الروايه عن مدينه تدعى "تشيان قوه شي" داخل قارة شيا تشو والتي تقع فيها اعظم التغيرات على مر العصور،
      يلتقيان لوه شي ولي شيو بالإمبراطور الصغير تشين شانغ من سلالة "تشي" يقوم جيش تشين شانغ بملاحقه لوه شي ثم في اكثر اللحظات حرجا يعودون الى ارض الواقع عندها تدرك لوه شي انها قامت بأخذ الإمبراطور تشين شانغ بينما لي شيو لاتزال داخل تلك الروايه . 

      الأسم العربي : أنا وملك 
      عدد حلقات : 24 
      العام : 2019 
      المترجمة : نور

      أونلاين 
      1 :  ok

      2:  ok

      3: ok

      4:

      5:

      6:

      7:

      8:

      9:

      10:

      11:

      12:

      13:

      14:

      15:

      16:

      17:

      18:

      19:

      20:

      21:

      22:

      23:

      24 والأخيرة :

المسلسل الصيني - أنا وملك - متجدّد ( 3 / 24) المترجمة للعربيه المسلسل الصيني - أنا وملك - متجدّد ( 3 / 24) المترجمة للعربيه بواسطة Unknown في مارس 09, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.